-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

"الهجوم الإلكتروني على إسرائيل جهاد"



وصف الشيخ عبد الباري الزمزمي، رئيس الجمعية المغربية للدراسات والبحوث في فقه النوازل، الهجوم الإلكتروني الواسع الذي تعرضت له العديد من المواقع الصهيونية على الانترنت، منذ ليلة السبت ـ الأحد المنصرمة، بكونه من صميم الجهاد في سبيل الله ضد العدو الصهيوني.
وقال الزمزمي، في تصريحات لجريدة هسبريس المغربية الإلكترونية، إن شن قراصنة الانترنت من مختلف البلدان الإسلامية هجومات مكثفة على المواقع الإسرائيلية، حكومية كانت أو إخبارية، تدخل في سياق الحرب المفتوحة بين العرب والمسلمين ضد الإسرائيليين.
وأوضح العضو المؤسس في الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بأن إسرائيل كيان غاصب وعدو للعرب والمسلمين، ولا تقصر من مجهوداتها في إذاية المسلمين والتنكيل بالفلسطينيين، فهي دولة تسعى كلما سنحت لها الفرصة إلى التخريب والترويع من اجل فرض سطوتها على العرب والمسلمين.
وتابع الزمزمي، مبرزا جواز عمليات اختراق المواقع الإلكترونية الإسرائيلية وتدميرها، بأنه من لوازم الحرب التجسس على العدو، مشيرا إلى أن "الرسول صلى الله عليه وسلم كان يرسل البعوث لاستطلاع الأخبار وتقصيها في معترك المشركين وأعداء المسلمين".
وكانت إسرائيل قد تعرضت لأشرس عملية هجوم إلكتروني نفذته مجموعة القراصنة المعروفين باسم "أنونيموس Anonymous"، حيث تم اختراق عشرات المواقع الإسرائيلية الهامة، إضافة إلى أزيد من 20 ألف حساب لإسرائيليين على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وذلك في سياق عملية "إسرائيل2" التي سبق للهاكرز أن وعدوا من قبل بتنفيذها احتجاجا على سياسة إسرائيل العدائية ضد الفلسطينيين.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020