-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

المنظمة العالمية لحماية النبوة تحذر الجزائريين من "الأحمدية"

ما هي الأحمدية؟


وجهت المنظمة العالمية لحماية النبوة تحذيرا شديدا للجزائريين، وكذا سكان المغرب العربي، وعموم العرب والمسلمين، من فرقة القاديانية أو الأحمدية، وقالت أن هذه الأخيرة "رافد من روافد" الاستعمار الغربي والمخابرات الأجنبية مشيرة الى أن دورها يتمثل في "التجسس على البلدان العربية والاسلامية".
 وأفادت المنظمة -- الكائن مقرها بباكستان -- في بيان لها أن هذه الفرقة "تسعى الى اقناع المجتمعات التي يتواجدون فيها بأن الغرب ضرورة وحقيقية لابد من التعامل معها والعيش معها والإستسلام لمخططاتها وأبرزها السماح لاسرائيل بالتحول الى دولة عادية وجزء من الشرق الأوسط".
 وذكر البيان حول خطر انتشار طائفة القاديانية بدول المغرب العربي أن "الاستعمار البريطاني ساهم في انشاء القاديانية مطلع القرن الماضي" مشيرا الى ان مصالحه الاستعمارية ومطامعه التوسعية التقت بأهداف الجماعة التي اعتبر مؤسسها أحمد مزارا (1839-1908) الاستعمار البريطاني "قضاء وقدر" في شبه القارة الهندية وأنه يتعين على المسلمين بدل أن يتوجهوا الى مقاومة البريطانيين "الاستفادة من ثقافتهم وعلومهم وحضارتهم".
 وأوضح البيان أن هذه الأقلية الدينية ظهرت في باكستان قبل 1974 و"حاولت بكل السبل بعد استقلال باكستان التحول الى جماعة دينية مثلها مثل المذاهب الدينية الاخرى المشروعة".
 واضاف أن الحكومة الباكستانية قررت سنة 1973 اعتبار هذه الجماعة "أقلية دينية متطرفة" كما منعتها بموجب القانون من التشبه بالمسلمين او ببناء مساجد.
 وفي هذا السياق اضاف ذات المصدر أن "القاديانية بعد أن أخفقت في تحقيق اهدافها في باكستان ومنطقة الخليج العربي وانكشاف أمرها قررت الاتجاه غربا صوب دول افريقية وعربية لاتعرف الكثيرعن هذه الفرقة الدينية المنحرفة عن الدين".
 وأوضح أن "القاديانية التي يقع مقرها بلندن تعمل على استقطاب الشباب المسلم خاصة الطلاب مستغلة عدم معرفتهم بهذا المذهب الخطير على عقيدة المسلمين ومنتهزة فرصة ماعرف بالربيع العربي في تونس وليبيا وحتى مصر والسودان للترويج لمنهجها".
  1. السلام عليكم .
    صدق رسول الله محمد خاتم النبيين صلى الله عليه و آله و سلم , إذ أخبر عن سنين خداعات .يخون فيها الأمين و يؤتمن فيها الخائن .

    هذه المنطمة العالمية هي التي تسعى لهدم خاتمية نبوة محمد-ص- فهذه المنظمة مكونة من المسلمين التقليديين الذين يؤمنون بعودة النبوة في بني إسرائيل .إنهم ينتظرون نزول مسيح بني إسرائيل من السماء آخر الزمان .
    و بالتالي سيصبح عيسى بن مريم عليه السلام هو خاتم النبيين .
    بينما أهل الحق , المسلمون الحقيقيون الأحمديون يؤمنون و بالحق أن عيسى بن مريم عليه السلام , بشر رسول بعثه الله إلى بني إسرائيل .فكيف يصبح عيسى رسولا للناس كافة ؟.

    و عيسى بن مريم مات و الميت لا يرجع للدنيا .

    فلتعلم هذه المنظمة المغفلة أنها آخر من ينبغي لها أن تتحدث عن الإسلام .
    فالجزائر و المغرب و تونس لا يريدون إسلاما على الطبعة الأفغانية أو الباكستانية الطالبانية , قاتلها الله .

    أما ما جاء في كلام المنظمة فهو كذب خبيث .و غباء منقطع النظير.

    كان بإمكان الكذبة تضليل الناس في عقود ما قبل النت و الأقمار الصناعية .كان لهم أن يخدعوا آباءنا و أجدادنا بصدهم عن طريق الحق طريق خادم رسول الله -ص- الإمام المهدي المسيح الموعود حضرة مرزا غلام أحمد القادياني عليه السلام .

    أما اليوم , أكاذيبكم لا يمكن أن تمر بردا و سلاما عليكم أيتها المنظمة الآثمة الكاذبة .

    من شاء أن يعرف الأحمدية الإسلام الصحيح فليعرفها من مصادرها .

    يقول الله تعالى:{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ} (6) سورة الحجرات.

    و أقسم بالله صادقا غير حانث , أن هذه المنظمة هي منظمة ضالة مضلة .فاسقة لأنها تتحدث عن الجماعة الإسلامية الأحمدية بالزور و الكذب .

    جهودكم و أموالكم كلها ستكون غمة عليكم لا محالة .لأن الأرض يرثها عباد الله الصالحون المسلمون الأحمديون

    ردحذف
    الردود
    1. اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه.. وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

      حذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020