-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

السيسي يتمنى مواجهة الجزائر!



قال متتبعون أن كبير العسكر في جمهورية مصر الفريق عبد الفتاح السيسي يتمنى أن توقع قرعة الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2014 منتخب بلاده مصر في مواجهة المنتخب الوطني الجزائري، عسى أن تتكرر "فتنة مونديال 2010" وينجح في تحويل الأنظار عن ما يحدث في بلده بعد مرحلوة عصيبة جدا واجه فيها اتهامات بارتكاب جرائم ضد الإنسانية، بعد مجازر الحرس الجمهوري ورابعة العدوية والنهضة.
وجاء في تعليق أحدهم عن القرعة المنتظرة: "إن شاء االله نتجنب مصر.. لأننا سنكون بصدد متابعة فيلم أضخم بكثير من الفيلم السابق كون ذلك يصب في مصلحة الانقلابيين لإلهاء شعبهم.. ولن يجدوا احسن من الجزائر.. وأكاد اقسم بالله ان السيسي يتمنى اللعب مع الجزائر.. أما أنا فأتمنى اللعب مع السينغال كونهم محرومين من اللعب على ملعبهم مدة عام"..
لكل أمنياته.. ولا تجري الرايح دائما بما تشتهي السفن..
للإشارة، فإن قرعة الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كاس العالم 2014 ستجري يوم الإثنين 16 سبتمبر 2013 بمدينة الأقصر المصرية، وستواجه الجزائر واحدا من المنتخبات الخمسة: مصر، الكاميرون، السينغال، بوركينافاصو، وأثيوبيا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020