-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

صحفية جزائرية تستقيل من قناة "الجزيرة"

استقالت المذيعة الجزائرية حسينة أوشان من قناة "الجزيرة" القطرية، في وقت تتصاعد فيه حدة الاستهجان والرفض الشعبي بالجزائر لحملة تقودها بعض الأبواق الإعلامية الأجنبيةضد بلادهم وتحديدا الجيش.
حسينة أوشان أعلنت عن استقالتها في تغريدة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قالت فيها "بعد نحو 5 سنوات أغادر قناة الجزيرة".
وأضافت "لكل من سأل عن الأسباب أعتذر لأني لا أشعر برغبة في استعراض تفاصيل ما حدث.. أقله في هذه المرحلة، فقط أود أن أقول ختاما إن الحياة تحدث عندما نختار".
وعلى الرغم من أن المذيعة الجزائرية رفضت الإفصاح صراحة عن أسباب استقالتها في الوقت الحالي، إلا أنها استبقت تغريدة الاستقالة مباشرة بإعادة نشر تغريدة سابقة لها نشرتها في أفريل الماضي، يعتقد أنها تحمل أسباب الاستقالة.
وفي هذه التغريدة السابقة قال البعض إن المذيعة الجزائرية ربما تكون قد ألمحت لتعرضها إلى ضغوط أو مساومات.
وقالت أوشان في هذه التغريدة "ما إن تبدأ في التحليل أو مناصرة قضية عادلة.. وتفوح من منطقك رائحة توجهك وميولك السياسية أو الولاءات المقبوضة الأجر مسبقا حتى تفقد مصداقيتك وتُفقد القضية التي تناصر التعاطف نحوها".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020