-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

توقيف المشتبه به في قتل بلحمر

تمكنت مصالح الأمن بغليزان هذا الإثنين من توقيف شخص مشتبه به في قتل الراقي الشهير أبو مسلم بلحمر حسب مصدر أمني ذكر في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية أن مصالح الأمن الولائي قد أوقفت شخصا مشتبه به في قتل بلحمر يبلغ من العمر 36 سنة ويقطن بمدينة غليزان.
وقد عثر لدى الشخص المشتبه فيه سلاح أبيض يرجح أن يكون قد استعمله الجاني في جريمة القتل، وفق ذات المصدر الذي أشار أن التحقيق في القضية لا يزال جاريا.
وكان الراقي أبو مسلم بلحمر قد قتل ليلة السبت إلى الأحد عندما اقتحم مجهول مسكنه الواقع بحي بن علو وسط مدينة غليزان وقام بالاعتداء عليه بسلاح أبيض مما أدى إلى وفاته في عين المكان.
وقد تم نقل الضحية البالغ من العمر 52 سنة والذي توفي متأثرا بعدة طعنات على مستوى القلب وغيره إلى مصلحة الطب الشرعي بالمؤسسة العمومية الإستشفائية "محمد بوضياف" بغليزان فتحت مصالح الأمن بشأنها تحقيقا فوريا للكشف عن ملابسات هذه الجريمة.
للإشارة، فان الضحية بلحمر ( من مواليد سنة 1967) معروف لدى الأوساط الشعبية من خلال إثارته إعلاميا لعدة قضايا اجتماعية لطالما أحدثت الجدل لاسيما في مجال الرقية الشرعية.
وشيع مساء الأحد المئات من أقارب وأصدقاء الفقيد من مختلف ولايات الوطن جنازته بمقبرة "سيدي عبد القادر" وسط مدينة غليزان.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020