-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

هل رفض بن زيمة تكريمه في الجزائر؟

خطط نجم ريال مدريد صاحب الأصول الجزائرية، كريم بن زيمة، لزيارة الجزائر من أجل قضاء عطلة قصيرة تدوم لأربعة أيام، وكان من المنتظر أن يزور مدينة بجاية الساحلية التي ينحدر منها، قبل أن يتوجه نحو وهران التي ما زالت تقطن فيها عائلة والدته.
وكشف موقع "لاغازات دي فينيك"، بعد تواصله مع هداف النادي "الملكي"، أن الأخير أجّل قدومه للجزائر، لرفضه بأن يرتبط ذلك بدعوة من جهة رسمية، حيث شدد على أن تكون الزيارة عائلية من دون تكريمات أو خطوات مشابهة.
وكان رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، مصطفى بيراف، قد سارع للتواصل مع بن زيمة ودعوته لزيارة الجزائر، بعد أن علم باقتراب موعد قدومه، ليقرر منحه وساماً شرفياً.
وأكد بن زيمة للموقع نفسه، أن ردّة فعله كانت مشابهة لتعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استغربوا حصوله على الوسام، من دون أن يمثل الجزائر في أي منافسة من قبل، بعد أن اقتصر ارتباطه بالجزائر على تشجيع "محاربي الصحراء" بالأعلام والزي في المسابقات الكروية الكبرى.
وإن لم يظهر نجم الملكي انزعاجه من التعليقات، غير أنه كان ذكياً بقرار التأجيل، ليتفادى تكريماً "غير مستحق"، إذ يصر اللاعب على تأكيد ارتباطه بالجزائر من دون أي مصلحة تكون وراء ذلك.
وستكون سنة 2020 موعداً لزيارة كريم بن زيمة للجزائر، لإصراره الشديد على ذلك، إذ كانت هذه الزيارة مبرمجة منذ سنوات، غير أنها كانت تفشل في كل مرة لالتزاماته الرياضية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020