-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

هذا ما قاله أردوغان وأمير قطر لتبون

تلقى رئيس الجزائر، عبد المجيد تبون، عقب فوزه في الانتخابات الرئاسية لـ12 ديسمبر 2019 المزيد من برقيات التهاني التي بعث بها عدة رؤساء دول.
في هذا الصدد تلقى الرئيس تبون برقية تهنئة من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي قدم له تهانيه وتمنياته "بالصحة والسعادة" و"الازدهار والرفاه للشعب الجزائري الصديق والشقيق".
وجاء في برقية الرئيس أردوغان "إننا نتقاسم الإرادة في تطوير العلاقات التي تستمد قوتها من ثقافتنا وتاريخنا والتعاون المتميز القائم بين بلدينا خدمة للمصالح المتبادلة لشعبينا".
كما وجه أمير دولة قطر، تميم بن حمد آل ثاني، برقية تهنئة إلى الرئيس تبون مقرونة بخالص التهاني والتبريكات، متمنيا له "التوفيق لتحقيق ما يتطلع إليه الشعب الجزائري الشقيق من أمن واستقرار ورفعة وازدهار"، مؤكدا "حرص دولة قطر الثابت على مواصلة دعم وتعزيز العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين".
بدوره، أكد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، في برقية تهنئة، أن فوز السيد تبون في الانتخابات "يعكس ثقة الشعب الجزائري في قدرته على قيادة البلاد نحو الأمام"، مبرزا حرص بلاده على "العمل معا لتقوية أواصر الأخوة والتعاون التي تربط شعبينا وبلدينا الشقيقين".
 كما وردت برقية تهنئة من المدير العام للمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، سالم بن محمد المالك، الذي تمنى فيها للرئيس تبون "التوفيق الكامل والنجاح المستمر لخدمة بلده وتحقيق مطالب شعبه وتطوير الدولة الجزائرية حتى تتبوأ المكانة الراقية التي تستحقها بين دول العالم".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020