-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

موقع جامع الجزائر على الأنترنت eldjamaa.dz


أشرف محمّد المأمون القاسميّ الحسنيّ، عميد جامع الجزائر، يوم السبت 25 شوّال 1445هـ، الموافق 04 ماي 2024م، على إطلاق الموقع الإلكتروني لجامع الجزائر رسميا، وذلك خلال فعاليات ندوة علمية نظمتها مديرية الإعلام بجامع الجزائر، بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصّحافة، تناولت موضوع: "الاختلالات الأخلاقية في مجال الإعلام ووسائل الوقاية منها".

وبالمناسبة، تم وضع الموقع الإلكتروني لأكبر مسجد في إفريقيا تحت تصرف مرتادي الشبكة العنكبوتية، وهو بمثابة الواجهة الرقمية للتعريف بالجامع، ومنبر لإيصال رسالته.

👈 الصفحة الرسمية لجامع الجزائر على موقع الفيسبوك، ذكرت أن موقع الجامع سيكون نافذة للتواصل مع الزوار، من مختلف أنحاء العالم، ومنصّة تُقدم معلومات شاملة عن تاريخ الجامع وتصميمه وخصائصه المعمارية الفريدة من نوعها؛ فضلا عن الأنشطة والفعاليات التي يحتضنها.

👈 هذا الموقع الإلكتروني صُمّم ـ حسب المصدر ذاته ـ لكي يكون مصدرا يوفر المعلومات التي يبحث عنها الزّوار والمهتمون بهذا الصّرح الشّامخ، ومنبرا تفاعليا يسمح بالتواصل معه بكافة هياكله ومرافقه وعلى رأسها عمادة الجامع.

👈  الواجهة الإلكترونية الجديدة يأمل من خلالها القائمون على مديرية الاعلام أن تكون مساحة للإجابة عن مختلف استفسارات الزوار بشأن الجامع، كما ستوفر مستقبلا، خدمات رقمية متطورة لمواكبة مختلف فعالياته ومشاريعه.


👈 هذا رابط موقع جامع الجزائر على الأنترنت:  eldjamaa.dz

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020