-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

لا لمواجهة البارصا!


تتحدث بعض المصادر عن وشوك الاتفاق على تنظيم مقابلة ودية تجمع منتخبنا الوطني لكرة القدم ـ والندم أحيانا ـ وفريق البارصا الخارق، أفضل فريق في العالم، حسب أغلب المختصين والعارفين والمتتبعين..
وقالت صحيفة "سبورت" الرياضية الإسبانية إن نادي برشلونة لكرة القدم رحب مبدئيا بخوض مباراة ودية أمام الفريق الوطني في الجزائر مطلع شهر نوفمبر المقبل.
وأفادت الصحيفة الإسبانية المتخصصة أن ممثل النادي في المغرب العربي، خالد شاغنا، اجتمع بالعديد من المسؤولين من أجل تنظيم مباراة ودية لبرشلونة في الجزائر.
ولا شك أننا حين نسمع خبرا من هذا النوع نشعر بالسعادة لأننا سنواجه أفضل فريق في العالم، ولكننا نخشى أن تنقلب هذه السعادة إلى بؤس وتعاسة إذا وقع لنا ما وقع للأشقاء في المغرب حين استقبل الرجاء البيضاوي نادي برشلونة، ودفع له مليون أورو، لينهزم أمام بثمانية أهداف كاملة غير منقوصة.. ولا نملك إلا أن نقول "حرام عليكم" لأنكم فكرتم في تنظيم هذه المباراة أصلا.. نحن نحب البارصا، ولكن نحب مشاهدتها فقط.. نحب فقط مشاهدتها وهي "تبهدل" الفرق والمنتخبات الأخرى.. ولا نريد أن يشاهدها الآخرون "تبهدلنا"!..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020