-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

صدق أو لا تصدق.. زيارة باريس أسهل من زيارة وهران للعاصميين!



في خبر من شأنه إسعاد شريحة واسعة من المغتربين الجزائريين بفرنسا، وكذلك هواة ـ وهاويات ـ التسوق في باريس، إضافة إلى "عشاق فافا"، دشنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية رحلتها اليومية السادسة نحو باريس بغية تعزيز الرحلات المتوفرة حسبما اعلنت عنه الشركة يوم الاثنين 26 نوفمبر 2012 في بيان لها.
وأشار نفس المصدر ان الرحلة الجديدة "ا اش 1010" تنطلق من الجزائر العاصمة على التاسعة وخمس دقائق لتصل إلى اورلي على الساعة الحادية عشرة والنصف. بينما تنطلق رحلة العودة "ا اش 1011" على الساعة الثانية عشر واربعين دقيقة، وهو ما يعني أن زيارة باريس بالنسبة لسكان الجزائر العاصمة باتت أسهل بكثير من زيارة معظم المدن الجزائرية، كوهران مثلا.
وتقترح الشركة مجموع ست رحلات ذهاب وإياب ما بين العاصمتين اي رحلتين نحو رواسي واربعة رحلات نحو مطار اورلي. وتتم الرحلات على متن طائرتي ايرباص 330 وبووينغ 737/800 ان جي. واشار البيان إلى انه تم تدشين وجهة ثالثة نحو مارسيليا خلال شهر نوفمبر.
واكدت الشركة انه تم اقتراح شبكة أسعار ترويجية لرحلاتها نحو مارسيليا (ابتداء من 14.900 دينار مع احتساب كل الرسوم) وليون (ابتداء من 16.900 دينار مع احتساب كل الرسوم) وباريس (ابتداء من 18.900 دينار مع احتساب كل الرسوم).
كما ادرجت الشركة تخفيضات انطلاقا من فرنسا بالنسبة للرحلة مارسيليا-الجزائر العاصمة (149 أورو) وليون-الجزائر (169 أورو) وباريس-الجزائر (189 أورو).
واوضحت الشركة ان هذا العرض الترويجي صالح إلى غاية 31 ديسمبر بالنسبة للرحلات المقررة من 9 جانفي إلى 30 مارس 2013 (بشروط).

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020