-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

أقوى عبارة في الرواية الأخيرة لأحلام مستغانمي

"أقوى عبارة" في رواية الأسود يليق بك


وافقت الروائية الجزائرية أحلام مستغانمي على المشاركة في كليب المغني العراقي ماجد المهندس “أنا حنيت” وفق ما قال مدير أعمال الفنان ومخرج العمل الشاعر فائق حسن. هذا الأخير استخدم في مقدمة وافتتاح الكليب عبارة كانت مستغانمي قد كتبتها في روايتها الجديدة “الأسود يليق بك” وقالت فيها: “الأكثر وجعاً هو ما امتلكناه برهة من الزمن وسيظل ينقصنا إلى الأبد”، وهي العبارة التي يعتبرها البعض أقوى عبارة في الرواية الأخيرة لمستغانمي.
وأكّد فائق حسن أنه اتصل بها شخصياً لينال موافقتها على استخدام العبارة التي تشرح بشكل مختصر ما قام بتصويره في سيناريو العمل الذي شاركت فيه الفنانة والمذيعة أمل العوضي. وقد سافرت الأخيرة الى تركيا لتصوير مشاهدها إلى جانب ماجد المهندس.
وقد إستغرق تصوير مشاهدهما ثلاثة أيام بعد عملية تجهيز وبحث عن أماكن التصوير استغرقت أربعين يوماً أقام خلالها فائق حسن في اسطنبول، ليصل إلى الصورة التي رسمها في إعداده للأغنية التي حقّقت نسبة مشاهدة عالية حال عرضها على الانترنت وقنوات “روتانا” المختلفة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020