-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

ليلة "رقص السنة".. هكذا أبهرت دبي ودمشق العالم!

احتفالات "رقص السنة"


على طريقة النصارى.. احتفلت الإمارات بـ"رقص سنة" 2013 بعروض نارية مبهرة انطلقت في سماء برج خليفة في إمارة دبي، وبدأت الألعاب النارية بالرقص على أنغام الموسيقى العربية والعالمية، و"تزين" برج خليفة، أطول برج في العالم، بألعابه النارية، لـ"يستمتع" المتفرجون بالنظر إلى لوحة يبلغ ارتفاعها نحو 828 متراً، وهي العروض التي أبهرت العالم في ليلة "رقص السنة".
وبينما كان العالم يرقص ويتراقص "احتفالا" بليلة "رقص السنة"، تواصل نزيف الدم في سوريا، لتبهر دمشق العالم أيضا، ولكن بطريقة مغايرة تماما.
 في سوريا المسكينة، التي سالت فيها الدماء حين كان العالم يبتهج ويزغرد، من المتوقع طبقاً للمنطق ومعدلات سقوط الضحايا في المعارك بين الإخوة ـ الأعداء، أن يكون الموت حصد العدد الأكبر ممن سقطوا قتلى دفعة واحدة بالعالم خلال الساعات الأولى من عامه الجديد.
ويؤكد ذلك ما رواه "المركز السوري لحقوق الإنسان" في موقعه على الإنترنت، عما جرى في سوريا عند منتصف ليل الاثنين-الثلاثاء تماماً، وبث الموقع جردة قال فيها إن حوالي 40 ألف شخص قتلوا في 2012 بأعمال عنف في سوريا، غالبيتهم مدنيون، ليرفع من بقي من السوريين أيديهم إلى الله متضرعين أن يغثهم بعد أن خذلهم المسلمون والعرب وتكالب عليهم المتكالبون.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020