-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

حملة تضامنية مع خليلوزيتش

رغم خيبة الأمل الكبرى التي تجرعها أنصار المنتخب الوطني لكرة القدم، إثر خروجه "الدراماتيكي" المبكر من منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2013 الجارية وقائعها بجنوب إفريقيا، إلا أن مدرب "الخضر" البوسني وحيد خليلوزيتش مازال يحظى ببعض التقدير الذي عبّر عنه عدد من الأنصار من خلال إعلانهم عن تضامنهم معه رغم سوء نتائج الفريق في الآونة الأخيرة، مشيرين إلى أن الرجل يقوم بعمل مميز ويبذل قصارى جهده، لكن تواضغ إمكانيات معظم اللاعبين، وسوء الحظ وراء الإقصاء المبكر من "الكان".
وفي ظل الحملة الشرسة التي يتعرض لها خليلوزيتش من طرف جزء كبير من وسائل الإعلام الوطنية، وعدد غير قليل من المدربين، أطلق نشطاء حملة إلكترونية تضامنية مع "وحيد"، تحت شعار "جيش شعب معاك يا خليلوزيتش".
ويطالب أصحاب الحملة بضرورة الإبقاء على "وحيد" مدربا "للخضر" ومنحه مزيدا من الوقت لتحقيق نتائج أفضل مستقبلا، خصوصا في ظل الطريقة الجميلة التي أصبح يلعب بها منتخبنا رغم غياب الفعالية الهجومية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020