-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

فرنسا طاعون.. ومن والاها مجنون


فرنسا طاعون.. والطاعون فرنسا

تعود دولة فرنسا المتعطشة للاستدمار دائما هذه الأيام لتمارس دور "ناقل الحضارة" إلى مالي، وهو دور مزعوم يخفي وراءه أطماعا استعمارية معلومة، وهي تحاول بكل ما أوتيت من خبث ووسائل أن تجر الجزائر إلى لعبتها الدنيئة، وما الإعلان عن استباحة أجوائنا بطائرات "فافا" بهدف إجبار الجزائر على دخول حرب مالي إلا جزء من تلك اللعبة.
ولئن كانت الجزائر قد أخطأت حين سمحت لطائرات عدو الأمس واليوم وغدا بتدنيس مجالها الجوي، فلله الحمد أنها لم تشارك "فافا" خطيئة القصف العشوائي في شمال مالي، حيث تشير بعض الأصداء إلى أن فرنسا التي يحاول رئيسها هولاند التمظهر بالعطف والرقة والحنان، تكشر عن أنيابها المسمومة، وتكشف وجهها الهمجي "الطاعوني" هناك، ولا تفرق في حربها القذرة بين إرهابي مسلح يستحق القتل ومدني بريء أعزل، وترفض أن يرافق جنودها الصحفيون وتقطع الاتصالات عن السكان، لتكون جرائمها بلا شهود ولا شهادات..
ومع كامل احتراماتنا لشرفاء فرنسا الذين يستنكرون خطايا دولتهم، لن نكون مبالغين أبدا إن وصفنا فرنسا بالطاعون الذي ينشر الهلاك أينما حل.. واسألوا التاريخ عن من قتل الملايين في الحربين العالميتين الأولى والثانية.. ومن قتل ملايين الجزائريين خلال 132 سنة، بينهم مليون ونصف مليون في أقل من ثماني سنوات.. ومن استباح دماء وأرض وأعراض الملايين في المغرب وتونس ومصر وسوريا والأردن ولبنان..
اسألوا التاريخ عن من قتل وشارك في قتل الملايين من السكان الأصليين لأمريكا واستراليا، ومن باع ملايين الأفارقة لأوروبا وأمريكا كعبيد..ومن شارك في إلقاء قنبلة نووية على هيروشيما ومن قتل وشارك في قتل مئات الآلاف من المدنيين الأفغان والعراقيين..
فهل نكون مبالغين بعد ذلك كله إن وصفنا فرنسا بالطاعون..؟
وهل نبالغ إن اعتبرنا أن من يوالي "فرنسا الطاعون" مجنون، ليس لأنها طاعون فقط، وإنما كذلك لكونها مستعدة دائما للتخلي عن عملائها ومواليها حين تقتضي مصالحها ذلك.. وعند أول فرصة، ومن دون رحمة، واسألوا خونة الثورة الجزائرية الذين كانت شيمتهم الغدر، وطعنوا بلادهم في الظهر، وتوقعوا أن تضعهم فرنسا على رأسها وتعاملهم كالملوك والأمراء، ولكن "فافا" عاملتهم كالحقراء.. ووضعتهم تحت قدميها، ولسان حالها يقول.. من خان وطنه لا يستحق أن يُكرّم في غيره..
الشيخ بن خليفة 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020