-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

فيصل القاسم يذكر حسني مبارك بخير!




فاجأ الإعلامي السوري الموظف بقناة الجزيرة القطرية الدكتور فيصل القاسم متابعيه على "فيسبوك" و"تويتر"، يوم السبت 30 مارس، ممتدحاً الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك، مؤكداً أن العرب سيترحمون على أيامه خاصة موقفه من إيران.
وقال القاسم في تغريدة له على صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "سيترحم العرب على حسني مبارك يوماً على الأقل لموقفه من التدخل الإيراني في المنطقة".
وانتقد القاسم مسعى النظام المصري الحالي بقيادة الرئيس مرسي وجماعة الإخوان المسلمين إلى التقارب مع إيران، قائلاً: "بالأمس استأنفت الخطوط الجوية الإيرانية رحلاتها إلى مصر بعد انقطاع دام ٣٤ عاماً. ولا داعي للإسهاب"، متهماً في الوقت ذاته الرئيس مرسي بالمساهمة في ذبح الشعب السوري، قائلاً: "كم كنا مغفلين عندما صفقنا لمحمد مرسي، ها هو يفتح معابر مصر امام السفن الايرانية التي تحمل أسلحة الموت لذبح الشعب السوري السوري، ثم يضحك علينا بعبارت إنشائية".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020