-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

10 مواقع مثيرة للجدل على الأنترنت

Largeهناك الملايين من المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت، عادة في كل شيء توجد نماذج مثيرة للجدل، ووسط هذه الملايين من المواقع يوجد 10 مواقع تدخل تحت بند مواقع مثيرة للجدل .. وهذا التحليل الذي أورده موقع "أكشنها" لا يشير إلى أسماء تلك المواقع، واكتفى بذكر مواضيعها، مغفلا المواقع الإباحية التي تساهم في الإفلاس الأخلاقي الذي تشهده مجتمعاتنا الإسلامية.

 

المتاجرة بالمعلومات الشخصية

هناك موقع كان يُستخدم من قبل الذين يريدون تحميل الأفلام أو الموسيقى كملفات تورنت، يعطي المستخدمين فرصةً لتحديد مكان ومشاركة ملفات التورنت المختلفة على صفحاته، أثار الموقع الجدل منذ وُجد أنه يعطي للناس ملفات ومعلومات شخصية مكتوبة عن أشخاص آخرين تساعد المجرمين على الإبتزاز

 

الموت على الهواء مباشرة

يعرض أحد المواقع عمليات الإعدام، والحوادث والحروب التي كانت غير خاضعة للرقابة، وبالتالي كانت صدمةً لزوار الموقع، خاصةً المادة الدموية والرسوم البيانية، والتي كانت كافية لجعل المشاهد يشعر بالغثيان، لكن تغير تصميم الموقع بعد ذلك تغيراً جذرياً وأصبح شكله جديد وأفكاره مختلفة.

 

الصدمة

هناك وقع شنيع يُسمى بالصدمة، إنه حقاً صدمة يجمع فيه المهووسين بالجرائم والحوادث، والصور الشنيعة البشعة الخاصة بتشوهات الوفيات الدموية والجثث المشرحة، هو حقاً موقع مثير للاشمئزاز منذ أن صدر قبل 14 عاماً من الآن.

 

العصابات

بالتأكيد يستمتع الكثيرون بحرب العصابات، وخاصةً إذا واجه شخص واحد عصابة بأكملها وانتصر عليها، الخطر هنا ليس في حرب العصابات بل في الأطفال الذين يطبقون ما يشاهدونه في حروب العصابات على الواقع فيما بينهم، ويسجلونه في مقاطع فيديو ومن ثم ينشروه على الموقع.

 

مصاصو الدماء

هناك موقع يتمتع بشعبية كبيرة (أكثر من 2.2 مليون معجب) حيث يتوجه لمحبي الأشياء المرعبة، ويقوم بتعزيز ثقافة مصاصي الدماء.

 

تعليم الجريمة

أحياناً ينشر بعض الأشخاص فنون جرائم القتل لأشخاص آخرين من أجل تنفيذها في عمليات أخرى وذلك عبر موقع الكتروني، وحققت هذه الحركات أرباحاً وهمية للقتلة الذين نشروا فنون القتل وأسراره لمن يريد ذلك، هناك قوانين معينة في الولايات المتحدة تمنع ذلك، لكن لم تؤخذ على محمل الجد ولم تنفذ.

 

تمجيد القتلة

يُمجد أحد المواقع السفاحين المبدعين في القتل، ويتيح لهم الموقع فرصة للتحدث عن حياتهم الشخصية وكل ما فيها، حيث إن الموقع أقرب لعيادة طبيب نفساني تستمع لكل ما يقولون، لأن أغلب السفاحين يعانون من مشكلة نفسية بحسب ما رصدت الإحصائيات.

 

من مسرح الجريمة

يجمع أحد المواقع صوراً كثيرة من مسرح الجريمة، لتوضع على شبكة الإنترنت، هذه المواقع هي مثيرة للجدل، ليس فقط لأنها مزعجة، لكن حساسة بالنسبة لعائلة الضحية.

 

الإنتحار

الموقع الوحيد على الإنترنت الذي يجمع كل من لديه ميول انتحارية ويتيح له كتابة وصيته على الموقع، ويقترح عليه أيضاً الطريقة المثلى للانتحار ليختار منها ما يفضله، يشجع هذا الموقع كل من لديه ميول انتحارية على الانتحار، خاصةً إذا كان يعاني من اكتئاب شديد.

 

السمنة

الاضطراب في الأكل يؤثر على حياة الآلاف من الشباب، ويؤدي إلى مرض السمنة، يقوم هذا الموقع بجمع صور لنماذج نحيفة لتحث أصحاب الوزن الزائد كي يفقدوا أوزانهم ويصبحوا مثل هذه النماذج النحيفة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020