-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

ذهبت إلى الطبيب..

مجموعة أملي الجنة الإسلامية
   
هذا نص قصيدة متميزة نشرتها مجموعة "أملي الجنة" الإسلامية مشكورة:
ذهبت إلى الطبيب أريه حالي
وهل يدري الطبيب بما جرى لي؟!
مجموعة املي الجنة الإسلامية
جلست فقال ما شكواك صفها
فقلت الحال أبلغ من مقالي
مجموعة املي الجنة الإسلامية
أتيتك يا طبيب على يقين
بأنك لست تملك ما ببالي
مجموعة املي الجنة الإسلامية
أنا لا أشتكي الحمى احتجاجا
بل الحمى التي تشكو احتمالي!
مجموعة املي الجنة الإسلامية
فتحت إليك حلقي كي تراه 
فقل لي: هل أكلت من الحلال؟ 
مجموعة املي الجنة الإسلامية
أتعرف يا طبيب دواء قلبي؟!
فداء القلب أعظم من هزالي
مجموعة املي الجنة الإسلامية
كشفت إليك عن صدري أجبني
أتسمع فيه للقرآن تال؟!
مجموعة املي الجنة الإسلامية
تقول بأن ما في التهاب
ورشح ما أجبت على سؤالي
مجموعة املي الجنة الإسلامية
وضعت على فمي المقياس قل لي:
أسهم حرارة الإيمان عالي؟!
مجموعة املي الجنة الإسلامية
سقامي من مارفة الخطايا
وليس من الزكامِ ولا السعال
مجموعة املي الجنة الإسلامية
فإن كنت الطبيب فما علاج
لذنب فوق رأسي كالجبال؟
مجموعة املي الجنة الإسلامية
نُسائل ما الدواء إذا مرضنا
وداء القلب أولى بالسؤال.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020