الصفحات

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

نبيل فقير يختار منتخب الجزائر



نقلت صحيفة البلاد اليومية عن محمد فقير والد لاعب نادي ليون الفرنسي نبيل فقير، تأكيده أن ابنه سيلعب للمنتخب الوطني وسيحل بالجزائر للالتحاق بالنخبة الوطنية في شهر نوفمبر للدخول في التربص التحضيري لمباراة العودة أمام المنتخب المالي.
وحسب المصدر نفسه، فقد قال محمد فقير إن ما روجت له بعض الأطراف وتناولتها مختلف وسائل الإعلام مؤخرا حول قضية إمكانية لعبه للمنتخب الفرنسي للآمال مجرد إشاعات، موضحا أن بعض الأطراف من الاتحادية الفرنسية اتصلت باللاعب وحاولت إقناعه باللعب لفرنسا غير أنه رفض ذلك، مؤكدا أن ابنه سيلعب للجزائر وسيكون حاضرا أمام مالي.
كما كشف ذات المتحدث أن المدرب الوطني غوركوف قد اتصل باللاعب واتفق معه على كل شيء، حيث يقوم حاليا بتحضير الوثائق الخاصة لاستخراج جوزا سفر جزائري، علما أنه يملك بطاقة تعريف جزائرية فقط حاليا.
ونفى محمد فقير أن يكون رئيس الاتحادية الجزائرية محمد روراوة قد اتصل بابنه الذي ينحدر من قرية فجانة ببلدية مناصر غرب ولاية تيبازة ومن مواليد 1993 سواء عن طريق الهاتف أو عن طريق الفاكس الخاص بفريق ليون، من أجل التحادث حول قضية التحاقه بالمنتخب الوطني، حيث أكد أن الاتصالات الوحيدة كانت مع الناخب الوطني غوركوف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق