-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

جرائم فرنسا تتواصل بالجزائر

مازالت جرائم الاستعمار الفرنسي تواصل الفتك بالجزائريين، وتشكل تهديدا خطيرا على حياتهم، حيث تسبب انفجار لغم تقليدي يعود إلى الحقبة الإستعمارية في إصابة فلاح بجروح بمنطقة فلاحية ببلدية الأبيض سيدي الشيخ بولاية البيض  حسب ما أكدته المجموعة الإقليمية الولائية للدرك الوطني.
ووقع الحادث ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء بينما كان هذا الفلاح (57 سنة) يحرث أرضه الواقعة بمنطقة الرقبة الفلاحية (حوالي 3 كلم شرق مدينة الأبيض سيدي الشيخ)  حيث لفت انتباهه شكل نحاسي اللون الذي لمسه بيديه قبل أن ينفجر  مما تسبب في إصابته بجروح.
وتم نقل هذا المصاب على إثرها إلى المؤسسة العمومية الإستشفائية لمدينة الأبيض سيدي الشيخ حيث لا يزال يتلقى الإسعافات الطبية اللازمة  حسب ما أوضحت ذات المصالح.

وتنقلت نفس المصالح الأمنية فور وقوع هذا الحادث إلى عين المكان حيث تحققت من اللغم المنفجر الذي يعود إلى الحقبة الاستعمارية  وقامت بتمشيط المنطقة للتحقق من خلوها من ألغام تقليدية أخرى  حسبما أشار المصدر الأمني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020