-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

يوسف بلايلي.. نهاية مسيرة واعدة!

يتفق كثير من المتتبعين على أن مسيرة اللاعب يوسف بلايلي نجم اتحاد العاصمة الجزائري السابق انتهت قبل أن يصل اللاعب إلى أوج عطائه الذي كان يعد بالكثير، بعدما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تمديد إيقاف اللاعب لـ8 سنوات بدلاً من 4، وذلك بسبب رفضه المثول أمام اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد القاري، وذلك بعد ثبوت تعاطيه مادة ممنوعة قبل مباراة في الدوري المحلي، وأخرى في دوري أبطال إفريقيا.
وعلى الرغم من أن بلايلي (23 عاماً) كان لاعباً واعداً، وتوقع الجميع أن يكون أحد أهم أعمدة المنتخب الجزائري في الفترة المقبلة، إلا أن حياته الصاخبة، واستهتاره بمسيرته الكروية، تسبب في الإنهاء نظرياً على مستقبله في عالم الساحرة المستديرة، وخاصة أنه سيعود من الإيقاف في سن الحادية والثلاثين إن لم يتم تخفيف العقوبة.
وكان الاتحاد الإفريقي قد طلب من اللاعب الجزائري التوجه للعاصمة المصرية القاهرة، مقر المؤسسة الكروية القارية، من أجل التحقيق معه في تعاطي مواد محظورة، قبل مباراة فريقه في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام مولودية العلمة، وهو الأمر الذي تكرر أمام شباب قسنطينة في الدوري المحلي. إلا أن طلبه قوبل بالرفض والتهرب من قبل بلايلي.
الجدير بالذكر أن المهاجم الجزائري عوقب من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم لسنتين قبل أن يعاقبه الكاف لعامين آخرين، قبل أن يتم رفع العقوبة مرة ثالثة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020