-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

على هامش فضيحة باك 2016.. ما الفرق بين بن محمد وبن غبريط؟



لقد تهدم معبد قطاع التربية على من فيه وبمن فيه، ومازالت "لالة بن غبريط" تحقق.. وتفتح بدل التحقيق تحقيقات.. حتى البكالوريا التي كانت قلعة محصنة.. محترمة، تحولت إلى سلعة تباع فجرا مقابل دراهم معدودات..
عندما طالبنا بعد أسابيع من تعيينها وزيرة لأهم قطاع في البلاد.. قيل لنا اصبروا عليها قليلا.. دعوها تعمل لتحكموا على عملها وتقيّموا "إنجازاتها".. الآن وقد صبرنا وتركنا "لالة" بن غبريط تعمل مثلما تعلم أو لا تعلم.. من سيُصبّر هؤلاء التلاميذ النجباء الأسوياء الذين سهروا وتعبوا ليصبحوا في المقام نفسه، أو أقل مقاما، من الكسالى والغشاشين..؟
أين أدعياء الإعلام الحر الذين كانوا يحسبون للوزير الأسبق علي بن محمد الثواني والدقائق والساعات؟ ويتربصون به؟ وينتظرونه عند أول منعرج؟ أين أدعياء الحضارة والنزاهة؟ أم أنه حلال على "لالة".. حرام على بن محمد؟..
مشكلة علي بن محمد أنه "ليس من قبيلتهم.."، عن القبيلة الإيديولوجية ـ لا الجغرافية ـ نتحدث.. و"ميزة" "لالة نورية الاستثناقية" أنها تتبع القبيلة التي تحميها من "المؤامرات" والمناورات.. ولذلك هبّ بنو تغريب لنصرتها.. ولو بالصمت على الفضيحة ـ الكارثة..
هب يا سيدي.. ويا لالة أنهم قد دبّروا ضدك مؤامرة.. أوليس من واجبك الاستقالة لأنك فشلت في إحباط هذه المؤامرة الحقيرة والسافلة والدنيئة؟..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020