-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

صحف إنجلترا تشيد بـ"وفاء محرز"

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة هذا الثلاثاء 30 أكتوبر 2018، بلقطة الوفاء التي أظهرها النجم الجزائري رياض محرز، عقب إهدائه لهدفه أمام توتنهام، لمالك ليستر سيتي الراحل فيتشاي.
واهتمت صحيفة "ميرور" بقرار لاعبي ليستر سيتي حول المباراة القادمة أمام كارديف بعد وفاة مالك النادي، وأبرزت تصريحات محرز، بأن مالك ليستر فيتشاي، كان بمثابة الأب بالنسبة له.
بينما تحدثت صحيفة "غارديان" عن فوز مانشستر سيتي والعودة للصدارة مع ليفربول، ونشرت صورة لمحرز وهو يرفع يديه للسماء بعد إحراز هدف الفوز.
من جهة أخرى، فإن صحيفة "ذا تايمز" عنونت في غلافها الرياضي، بأن هناك وقت كاف للاعبي ليستر سيتي، من أجل خوض المباراة القادمة أو تأجيلها، بينما كان الاهتمام كالعادة بإهداء محرز الهدف لروح مالك رئيس ليستر سيتي الراحل.
أما صحيفة "ديلي ستار" فقد وضعت صورة كبيرة لمحرز بعد إحراز الهدف وهو يرفع يده للسماء، وكتبت عليها "هذا لك يا فيتشاي".
وكررت صحيفة "ديلي ميل نفسي العنوان، بإهداء رياض محرز الهدف إلى رئيسه السابق في ليستر سيتي، فيتشاي، الذي توفي في حادث طائرة مساء السبت الماضي.
وهو نفس الحال بالنسبة لصحيفة "ديلي إكسبريس" التي وضعت صورة كبيرة لرياض محرز، وهو يهدي الهدف إلى فيتشاي.
وأخيرًا مع صحيفة "تيلغراف" التي أكدت أن مانشستر سيتي فريق متكامل، مع وضع صورة لرياض محرز وهو يرفع يده للسماء.









محرز ينعى مالك ليستر سيتي
نعى رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، رجل الأعمال التايلاندي فيتشاي سريفادانابراباه، مالك ليستر سيتي، الذي توفى السبت الماضي، عقب تحطم طائرته الخاصة، بالإضافة إلى 4 مرافقين آخرين.
وقال محرز في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "بالطبع هو أمر صعب على الجميع فقدان سريفادانابراباه".
وأضاف محرز الذي رفع يديه إلى السماء بعد تسجيل هدف الفوز "أكثر من شخص توفي في هذا الحادث المؤلم، لكن أود أن أقول إنه (مالك ليستر سيتي) توفي بعدما قام بعمل رائع في ليستر".
أما عن المباراة، أعرب محرز عن سعادته بعد الفوز المهم الذي حققه أمام توتنهام، مضيفا "بالطبع توتنهام يتمتع بمستوى جيد، ولديه لاعبين مميزين، كما أن الملعب إذا كان أفضل من ذلك كان سيناسبهم أكثر".
وتابع: "كنا نعلم أن أرضية الملعب لم تكن بالشكل الأمثل، لكننا جئنا وكنا نتمنى أن تتحسن أكثر".

..وغوارديولا يثني على صلابته
أبدى الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي امتعاضه من أرضية ملعب ويمبلي، بعد السوء التي ظهرت عليه خلال مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام.
وقال غوارديولا في حديثه لـ سكاي سبورت بعد المباراة:
" لم تكن أجواء للعب كرة القدم، سواء بالنسبة للاعبينا أو لاعبي توتنهام، وهذا سؤال يتم توجيه للدوري الإنجليزي وتوتنهام، لقد تمت دعوتنا للعب مباراة اليوم، لكننا فوجئنا بهذا الوضع، الذي أتمنى على القائمين أن يصلحوه."
وتحدث غوارديولا عن رياض محرز: "إنه يقدم مستوى رائع، يسجل الاهداف ويصنع الكثير من الأهداف، ولا يخسر الكرة بسهولة ويعطي كل مجهود لديه في الملعب، بالطبع هو يعرف عائلة مالك ليستر جيدًا، لذلك الأمور كانت صعبة عليه اليوم، ولكنه رجل قوي وتمكن من تأدية المطلوب منه بشكل رائع."
يذكر أن مانشستر سيتي استطاع تحقيق فوز على توتنهام بهدف نظيف، ليعود لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة بالتساوي مع ليفربول.









التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020