-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

المسلمون مهدّدون في كل مكان



أصبح المسلمون مهددين في كل مكان.. أوضاع بلدانهم لا تسّر.. أمريكا تغلق الأبواب في وجههم، الإرهاب يقتلهم في كندا وغيرها، عنصرية الأوروبيين بحقهم في تصاعد.. دون أن ننسى ما يحدث للمسلمين في فلسطين وبوربما، وغيرهما، وهي كلها معطيات تؤكد أن الأمة الإسلامية تمر بواحد من أسوأ عصورها منذ بعثة المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم، وأن عليها الاستفاقة لإصلاح شؤونها الداخلية عسى أن تحظى بتقدير العالم، ولا تكون محط "احتقار" ترامب وأمثاله، وما أكثرهم..
وجاء الاعتداء الإرهابي على مركز إسلامي في كندا، والذي يوجد بين ضحاياه جزائري، أياما قليلة بعد قرار الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بمنع مواطني عدد من البلدان الإسلامية من دخول تراب الولايات المتحدة، ليؤكد أن المسلمين باتوا في خطر حقيقي في البلدان الغربية بشكل عام، لاسيما في ظل تنامي نزعة الإسلاموفوبيا في بلدان غربية عديدة، بما في ذلك دول أوروبا الغربية التي كانت تفتح أبوابها للمسلمين، وعموم اللاجئين، قبل أن تتغير المعطيات على نحو أصبح معها أبناء الجاليات الإسلامية أكبر المتضررين من الحرب على الإرهاب..
كان الله في عونكم إخوتي، فقد اجتمعت عليكم غربة الأوطان بحملات الكراهية..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020