-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

كاتبة فرنسية: "أمير قطر أكبر خائن على الأرض"

أدريانا إيفانجيليست: "حمد بن خليفة آل ثاني خادم كبير للموساد"


قال الكاتبة والشاعرة الفرنسية أدريانا إيفانجيليست في مدونة لها على الانترنت أن أمير دولة قطر حمد بن خليفة آل ثاني خادم كبير للموساد ولوكالة الاستخبارات الأمريكية (سي آي إيه) ورأت أنه أكبر خائن يمكن أن تحمله الأرض.. "خائن للعرب وخائن لكل أولئك الذين يحلمون بعالم السلام وخيانته المزدوجة ستتم مكافأتها قريبا معربة عن قناعتها بأن سيف العدالة الذي يدعي حمله سينقلب عليه وخاصة في هذه الفترة التي يجب أن يسلط فيها الضوء على كل شيء".
واستهجنت الكاتبة الفرنسية سكوت العالم على أفعال "هذا الشيطان" بالقول "يجب أن نرى ما فعل في ليبيا وما يستمر بالقيام به في سوريا"، متسائلة كيف يمكن له أن يكون غير ذلك وخاصة "عندما نعلم أنه يزور بشكل سري إسرائيل للتنسيق مع الصهاينة".
وقالت: "إن قناة الجزيرة محطة هذا الأمير التلفزيونية لم تبث أي مقطع فيديو يظهر زياراته إلى إسرائيل لأنها تفضل أن تبث معلومات كاذبة حول ما يجري في سوريا لدفع العالم للاعتقاد أن الجرائم التي يرتكبها الإرهابيون الذين تمولهم قطر هي من عمل الحكومة السورية.. ولكن الإسرائيليين نشروا ذلك المقطع بدلا منه لأنه من الواضح أن الصهاينة لا يعرفون الاحتفاظ بالسر وخاصة ما يتعلق بزيارات الأجانب لهم وقد دفع الأمير الثمن".
وسخرت الكاتبة من تحليلات الأمير السياسية بالقول أنه يروج لإسرائيل بأنها ترغب دوما بالسلام وهذا الكلام "ينطبق على جزء من الإسرائيليين لا يؤخذ برأيهم" كما هي الحال في فرنسا فهم مضطرون لتحمل النظام الصهيوني الذي يريد الحرب دائما.. هذه هي الحقيقة.
وليست الكاتبة الفرنسية أدريانا إيفانجيليست اول من يهاجم الأمير القطري الذي انقلب على والده، فقد سبقه إلى ذلك كثيرون، بينهم الإعلامي المصري المثير للجدل إبراهيم حجازي الذي أشار إلى أن أمير قطر "العاق" قد افتتح مستوطنة صهيونية تحمل تكلفة بنائها في القدس، ويمكن متابعة الفيديو الذي يؤكد ذلك على هذا الرابط:

http://www.youtube.com/watch?v=0kr2F3__qYw&feature=player_embedded

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020