-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

قبة الصخرة في خطر.. ورد صهيوني على باسم يوسف



قال "يرمياهو جيمبل" العضو بحزب "البيت اليهودي" الصهيوني اليميني المتطرف الذي سيخوض الانتخابات البرلمانية الإسرائيلية المقبلة إنه "يجب تفجير قبة الصخرة (بالمسجد الأقصى) لبناء الهيكل ".
جاء ذلك خلال محاضرة له في واشنطن نقلها عنه التليفزيون الصهيوني في إطار تقرير عن الدعاية الانتخابية للأحزاب الإسرائيلية التي تجرى يوم الثلاثاء المقبل.
ويعلن "البيت اليهودي" أنه ضد المفاوضات مع الجانب الفلسطيني ويدعم بناء المزيد من المستوطنات، بحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية.
 ووفقا لأحدث استطلاعات الرأي، فمن المتوقع أن يحقق حزب "البيت اليهودي" تقدما في الانتخابات وأن يرفع عدد مقاعده التي تبلغ حاليا 3 مقاعد، إلى 14 مقعدا.
من جهة أخرى، تلوح بوادر أزمة سياسية تلوح بين مصر وحكومة الاحتلال الصهيوني، اثر وصلة تهكم من الإعلامي الساخر باسم يوسف ضد افيخاي أدرعي، الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي .
وكان آفيخاي أدرعي، الناطق باسم جيش الاحتلال الصهيوني، قد علق على الإعلامي باسم يوسف، الذي تناوله شخصه في الحلقة الأخيرة من برنامج ''البرنامج'' الذي تبثه قناة ''سي بي سي''، بقوله: ''إسرائيل أصبحت منذ زمن طويل منفسا للتعويض عن النقص في بعض دول المحيط وملهمة للأفكار والسيناريوهات المركبة للعديد من البرامج الفكاهية التي لا تتجرأ عادة أن تتناول مشاكلها المتعددة".
وأضاف عبر ''فيس بوك'': ''لقد كنت قبل عدة أيام بطل إحدى حلقات برنامج المصري باسم يوسف، بحيث شاهدتها بسرور ورضى شديدين، بحسب قوله.
وأضاف أن الاستهزاء هو أسلوب نعرفه جيدا في إسرائيل وكم كنت سعيدا لمعرفتي أن الإعلاميين المصريين من أشد المتابعين لشبكات التواصل الخاصة بشخصي كناطق باسم جيش الدفاع.
وتابع: ''في الختام لا يسعني إلا أن أملي على أصحاب النقد غير البناء والمحرضين، كلمات الفيلسوف العالمي جبران خليل جبران الذي كثيرا ما ارددها بفخر: لوموا وسبوا والعنوا واسخروا وساوروا أيامنا بالخصام.. وابغوا وجوروا وارجموا واصلبوا فالروح فينا جوهر لا يضام''.. واختتم ''افيخاي'' تدوينته بقوله: "أقول بنفس الأسلوب: 'الآخرة يا فاخرة"، على حد تعبيره.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020