-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

هنيئا لـفرنسا ببعير مالي

هنيئا لـ"فافا"


من لم يصدق أن مالي التي تفعل بها فرنسا منذ عقود طويلة الأفاعيل قد أهدت لرئيس "فافا" فرونسوا هولاند جملا حين زارها مؤخرا، يكون قد تخلى عن عناده أخيرا وهو يتلقى خبر "وفاة" الجمل ـ الهدية، وليت الوفاة كان طبيعية، حيث لم يتردد الأشخاص الذين كلفتهم فرنسا بالاعتناء بـ"الهدية"  في ذبح الجمل المالي..
إلى هنا كل شيء عادي، فربما سيأخذ الجمل المالي مساحة كبيرة لو تم ترحيله إلى بلد يعاني "الضيق" في المساحة ـ والقلوب أيضا ـ ولذلك استحق الذبح والأكل، وربما رأى الفرنسيس أن الجمل غير قادر على التأقلم مع المناخ الفرنساوي الرائع، فارتأوا الإيعاز بقتله والتهام لحمه، بدلا من تركه يموت عاجلا أو آجلا..
ما لا يمكن تصنيفه في خانة العادي أن "الشقيقة" مالي التي عبّرت عن حزنها لقتل "هديتها" لم تتردد في إهداء جمل آخر للسيدة "فافا".. حيث قال مسؤول مالي إن بلاده ستهدي إلى الرئيس الفرنسي جملاً آخر، مؤكدا أن جملاً بديلاً سيرسل إلى فرنسا.
وقال المسؤول الذي طلب عدم نشر اسمه لأنه ليس مخولاً الحديث إلى الصحافة: "بمجرد أن سمعنا بهذا سارعنا إلى استبداله ببعير أكبر وأجمل".
هنيئا لـ"فافا" ببعير مالي.. وكان الله في عون الجمل الجديد!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020