-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

بلحمر في الحبس.. وبرنامج "الشروق" في مهب الريح

 ما مصير برنامج بلحمر على قناة الشروق؟
 أصدرت محكمة الجنح بمستغانم، يوم الخميس 30 ماي 2013 حكما يقضي بحبس "الراقي" أبو مسلم بلحمر، المعروف بكونه "راقي الخضر" لمدة سنة واحدة نافذة، إضافة إلى غرامة مالية قدرها 5 ملايين سنتيم، وذلك بتهمة الممارسة غير الشرعية لمهنة منظّمة والنصب.
وجاءت نهاية فترة شهرة و"مجد" "راقي الخضر" سريعة، ومؤسفة في الوقت نفسه، حيث ألقت مصالح الأمن لمستغانم القبض عليه قبل نحو 10 أيام، في بلدية مزغران، رفقة شقيقته ومساعدين اثنين له، أودعوا الحبس المؤقت في سجن سيدي عثمان.
وشهدت محاكمة بلحمر حضورا جماهيريا كبيرا، قابلته تعزيزات أمنية مشددة، ولم يفلح المتهم الرئيسي في إقناع هيئة المحكمة ببراءته، رغم إصراره على أن ما يقوم به رقية شرعية، وأنه لم يدّع يوما أنه يمارس مهنة الطب مشيرا إلى أن ما يقوم به "نشاط روحي".
ومعلوم أن "بلحمر" كان قد رافق بعثة المنتخب الوطني في رحلتها إلى أم درمان بالسودان صائفة سنة 2009، حيث تولى عملية "رقية الخضر" قبيل المباراة الفاصلة التي جمعت منتخبنا الوطني بمنتخب مصر، وهي المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الجزائري بهدف نظيف حمل توقيع عنتر يحيى.
وللإشارة فإن بلحمر كان قد صنع الحدث والجدل كثيرا، بعد استضافته ضمن برنامج "هذه حياتي" على قناة الشروق الفضائية، خصوصا بعد أن أورد تفاصيل عن علاقته بعالم الجن، وقال أنه يتعامل مع جنية اسمها الطاوس.
وكانت "الشروق" قد أفادت أن بلحمر سيقدم على فضائيتها برنامجا رمضانيا قيل أنه سيحارب فيه "شياطين الجن والإنس"، ولكن يبدو أن ذلك بات في حكم المستحيل بعد قرار حبس "راقي الخضر" المثير للجدل..


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020