-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

علم إسرائيل مطلوب في الجزائر!



يبحث بعض الجزائريين عن علم الكيان الصهيوني بحثا حثيثا، وكلهم رغبة فغي الحصول عليه في أقرب وقت ممكن.. والسبب ليس حبا في هذا الكيان المسمى "إسرائيل"، فمن يحب كيان غاصبا يقتل الأطفال.. وإنما لحرقه والتشفي في ذلك، تضامنا مع إخواننا المقهورين في غزة وغيرها من مناطق فلسطين المحتلة.
يذكر أن العلم الصهيوني يحمل نجمة داود ذات الشكل السداسي؛ لأنها ناتجة عن مثلثين متساويي الأضلاع، أحدهما يمثل قبيلة يهوذا الحاكمة، والآخر يمثل القبيلة الحاكمة السابقة "بنيامين"، وتسمى هذه النجمة لدى اليهود بدرع الملك داود.
على أن هذه العلامة ليست سياسية فحسب بل لها أبعاد أخرى؛ فالأهرام المقلوبة من علامات الماسونية التي تعتقد ان المجسمات المماثلة تجتذب الطاقة السلبية وتركزها، وإذا نظرت إلى الدولار تجد على ظهره علامة هرم، وفي أعلاه عين ترى كل شيء، وهذه العين ترمز للأعور الدجال الذي يعتقد اليهود انّه مُخَلِّصُهم، أما بالنسبة للخطين الأزرقين فهو نهر النيل ونهر الفرات؛ للإشارة إلى أن حدود الكيان الإرهابي الصهيوني هي من الفرات إلى النيل.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020