-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

وفاق الجزائر يقترب من التاج الإفريقي



حقق ممثل الجزائر وفاق سطيف، مساء الأحد 26 أكتوبر 2014، تعادلا ثمينا أمام نظيره الكونغولي فيتا كلوب بنتيجة 2-2 الشوط الاول (1-1) بملعب تاتا رافائيل بكينشاسا لحساب نهائي الذهاب لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، ليقترب "وفاق الجزائر"، بذلك، من انتزاع التاج الإفريقي الغالي، حيث يكفيه الفوز بأي نتيجة، أو التعادل دون أهداف أو هدف لمثله، للحصول على اللقب.
 وسجل الوفاق هدفيه عن طريق فيرمين موبيلي ندومبي ضد مرماه في الدقيقة 17 وأكرم جحنيط (57) فيما جاء هدفا فيتا كلوب عن طريق ليما شيكيتو مابيدي (45+3/ض.جزاء و76).
وقد امتلأت مدرجات الملعب عن آخرها بل وحتى المناطق المحيطة به أضحت سوداء بالجموع البشرية وهو الأمر الذي أجبر الصحفيين الجزائريين المعتمدين لتغطية هذا اللقاء على الانتظار لفترة تجاوزت نصف ساعة قبل التمكن من الدخول إلى الملعب.
وأدار هذه المباراة ثلاثي التحكيم المكون من الزامبي جاني زيكازوي بمساعدة مواطنيه جيرسون إيميليانو دوس سونتوس وبرينو تيمبو.
وبعد 26 سنة من التتويج بكأس إفريقيا للأندية البطلة امام ايوانوانيو من نيجيريا، يطمح رفقاء المهاجم سفيان يونس لتكرار سيناريو سلفهم وكتابة اسمائهم باحرف من ذهب.
وتجرى مباراة العودة في الفاتح من نوفمبر المقبل، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ابتداء من الساعة 15ر19.

تشكيلة الوفاق التي عادت بالتعادل من الكونغو:
خذايرية في حراسة المرمى، مقاتلي وزي أوندو وملولي ودمو في الدفاع، زرارة وجحنيط ولعمري ولقرع في وسط الميدان، زياية ويونس في الهجوم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020