-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

براهيمي يفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي في إسبانيا


توج الدولي الجزائري ياسين ابراهيمي بلقب أحسن لاعب إفريقي في البطولة الاسبانية لموسم (2013- 2014)، خلال الحفل الذي نظمته الرابطة الاسبانية المحترفة لكرة القدم بمدريد مساء الإثنين 27 أكتوبر 2014.
 وتنافس اللاعب الجزائري، المنتقل قبل بداية الموسم الحالي من غرناطة إلى بورتو البرتغالي، على هذا اللقب مع كل من المغربي يوسف العربي (غرناطة) والكاميروني ستيفان مبيا (اشبيلية).
 وحصل براهيمي (24 سنة) على جائزته بفضل حصوله على أعلى علامة في التصويت الذي جرى عبر عملية سبر آراء على شبكة الانترنت.
 وتألق خريج مدرسة فريق رين الفرنسي في البطولة الاسبانية للموسم الماضي بمراوغاته وفنياته الساحرة وصنعه لعدة اهداف احرزها زملاؤه في غرناطة، كما سجل ثلاثة اهداف من بينها واحد أمام برشلونة، مادفع نادي بورتو البرتغالي للمسارعة في التعاقد معه لمدة خمسة مواسم.
 واختير براهيمي أيضا أفضل مراوغ في البطولة الاسبانية للموسم المنقضي متفوقا على النجمين ليونيل ميسي (برشلونة) وكريستيانو رونالدو (ريال مدريد).
 وخطف اللاعب الجزائري الأضواء في بداياته مع "الدراغاو" سيما عندما أحرز ثلاثية في لقاء فريقه أمام باتي باريسوف البيلاروسي (6-0) ضمن الجولة الأولى من رابطة الابطال الاوروبية.
وأهدى ياسين براهيمي جائزة أحسن لاعب إفريقي للبطولة الإسبانية لكرة القدم التي فاز بها لبلده الجزائر.
 وصرح اللاعب في تدخله أمام الحضور قائلا: "أتقدم بالشكر لفريقي السابق وأهدي هذه الجائزة لعائلتي وابنتي وإلى بلدي الجزائر".
 وتنافس اللاعب الجزائري، المنتقل قبل بداية الموسم الحالي من غرناطة إلى بورتو البرتغالي، على هذا اللقب مع كل من المغربي يوسف العربي (غرناطة) والكاميروني ستيفان مبيا (إشبيلية).

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020