-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

صحفي إنجليزي: "براهيمي سيغير تاريخ الكرة الذهبية"



يرى الصحفي الإنجليزي المتخصص في كرة القدم، أليكس ديموند، إن الدولي الجزائري ياسين براهيمي سيغير تاريخ الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.
 وكتب ديموند في موضوع نشره في موقع "بليتشر ريبورت" حول الكرة الذهبية للعام 2015 وتوقعاته حول المرشحين "قلة اللاعبين الأفارقة في القائمة المختصرة للمرشحين للفوز بالكرة الذهبية مشكلة أزلية. براهيمي مرشح لتغيير هذا الوضع".
 ويقدم ياسين براهيمي موسما استثنائيا مع ناديه بورتو البرتغالي في البطولة المحلية كما قاده إلى الدور ثمن النهائي لرابطة أبطال أوروبا بعد الأهداف التي سجلها ابن مدينة المنيعة في البطولة القارية.
 وبدأ براهيمي يلفت الأنظار منذ انضمامه إلى غرناطة في البطولة الإسبانية وقدم أداء مميزا جعله ينال جائزة أفضل لاعب إفريقي في "الليغا" الإسبانية الموسم الماضي.
 وواصل اللاعب أداءه المميز مع الخضر في نهائيات مونديال-2014 بالبرازيل وكان أحد أبرز اللاعبين في صفوف الفريق حيث تحدوا منتخب ألمانيا في الدور ثمن النهائي إلا أن الألمان حسموا اللقاء في الأشواط الإضافية (2-1).
 وتحصل ياسين براهيمي على عدة جوائز لسنة 2014، على غرار لقب أحسن لاعب إفريقي في البطولة الاسبانية لموسم 2013-2014 ولقب أحسن لاعب في القارة السمراء وفق هيئة "بي بي سي" البريطانية.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020