-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

غوركوف مهدد بالإقالة من تدريب الجزائر



لم تستبعد أوساط متابعة لما يجري في بيت "الخضر" إقالة "أستاذ الرياضيات" الفرنسي كريستيان غوركوف من العارضة الفنية للمنتخب الوطني لكرة القدم، في حال تسجيل هزيمة جديدة وأداء مخيب آخر في المباراة الودية التي تجمع الجزائر بمنتخب السينغال سهرة الثلاثاء 13 أكتوبر 2015.
وقال متتبعون أن ما ورد في مقال المعلق حفيظ دراجي ـ المعروف بقربه من رئيس "الفاف" محمد روراوة ـ المنشور على صحيفة الشروق اليومي يوم الأحد 11 أكتوبر، يوحي بأن "شهر العسل" بين روراوة وغوركوف على وشك النهاية، وأن أي تعثر جديد سيقضي على أحلام المدرب الفرنسي المغمور في البقاء على رأس المنتخب الأول في إفريقيا، على الأقل حسب تصنيف "الفيفا".
                   
نستحق مدربا أكبر..
"في المباريات الودية قد تكون الهزيمة أنفع، لأنها تكشف أخطاءك، غير أن مشكلة "الخضر" حاليا أن من يدربهم ليس من النوع الذي يتعلم من أخطائه ـ على ما يبدو ـ وكيف يتعلم منها وهو لا يعترف بها أصلا..
"الحاصول" أن منتخبا موندياليا أحرج بطل العالم في النسخة الأخيرة يستحق مدربا أكبر من هذا الذي لم يسبق له الفوز بـ"فرشيطة" واحدة على حد تعبير الإعلامي عمر آجد"..
هذا نص تدوينة على موقع الفايسبوك تلخص نظرة كثير من الجزائريين اليائسين من إمكانية تألق "الخضر" تحت قيادة المدرب الحالي كريستيان غوركوف الذي لم يسبق له الفوز بأي لقب طيلة حياته، رغم مشواره الطويل..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020