-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

زلاتان إبراهيموفيتش يوّرط لاعبا جزائريا!



مازال تصرف اللاعب الجزائري لطفي ضيف المنتمي إلى فريق شباب باتنة متصدر الرابطة المحترفة الثانية يثير موجة من الاستياء عندما بدا أنه يتضامن مع ضحايا تفجيرات باريس الأخيرة على طريقته الخاصة.
اللاعب استغل فرصة إحرازه الهدف بمرمى فريق الشلف بقمة مباريات المرحلة الثالثة عشرة، مساء الجمعة، ليسارع إلى رفع قميصه مظهرا عبارة "هنا باريس"مدونة على قميصه الداخلي، وذلك ما
اعتبره كثيرون محاولة منه للتضامن مع ضحايا أحداث باريس في 13 نوفمبر الجاري، رغم أنه حاول تبرير الأمر بإعجابه بفريق باريس سان جيرمان، وبشكل أكثر دقة باللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وقال أنه قام بذلك من أجل إبراهيموفيتش لا أكثر، مثلما يوضحه في التصريح الذي يمكن متابعته على هذا الرابط:
وبعيدا عن أسباب وخلفيات ما قام به، فإن تصرف اللاعب لطفي ضيف أثار موجة من الاستياء لدى الجمهور الحاضر بملعب بومرزاق، وعبر وسائط التواصل الاجتماعي، مستغربين خلفيات "الخرجة" الغريبة خصوصا أنها تأتي من لاعب ينتمي لفريق عاصمة الثورة الجزائرية التي قهرت الاستعمار الفرنسي في 1954.
أحدهم قال عبر الفيسبوك إن تصرفه "بهدل" فريقا عريقا بحجم شباب باتنة، بينما طالب آخر بطرده سريعا من الفريق، وأطلق حملة: "ضيف ارحل.. فهنا الأرواس!".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020