-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

لاعب "جزائري" في ريال سوسيداد

أعلنت إدارة نادي ريال سوسيداد الإسباني، بشكل رسمي عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الانترنت، عن تجديد عقد لاعبها ذي الأصول الجزائرية، نايس جوهرة لغاية 30 جوان عام 2021.
وخاض النجم الشاب نايس جوهر، صاحب 19 عاماً، حتى اللحظة 16 مباراة مسجلاً 3 أهداف مع الفريق الرديف لنادي ريال سوسيداد، وهي حصيلة مرشحة للارتفاع مع المباريات المتبقية لنهاية الموسم.
وعاش نايس جوهرة حدثاً تاريخياً بداية هذا الموسم، بالضبط في شهر سبتمبر، عندما تم استدعاؤه لأول مرة مع الفريق الأول، الذي خاض مباراة ضمن الدوري الإسباني، ضد بلد الوليد، التي انتهت نتيجته (2-2)، لكن جوهرة بقي على مقاعد البدلاء دون أن يلعب.
ويشغل نايس جوهرة منصب وسط ميدان هجومي، إذ يشبه الكثير طريقة لاعبه بالنجم الفرنسي والحالي لأتلتيكو مدريد، أنطوان غريزمان، الذي تقمّص بدوره ألوان ريال سوسيداد خلال الموسم الماضي، أي قبل انتقاله إلى "الروخيبلانكوس" عام 2014.
ويعتبر جوهرة خريجاً لأكاديمية نادي سانت إيتيان الفرنسي، الذي تألق كثيراً مع فئاته الشبانية، قبل أن يقوم النادي "الباسكي" بخطفه خلال فترة الانتقالات الصيفية للعام الماضي، قبل ارتفاع قيمته السوقية، نظراً للموهبة التي يتمتع بها هذا اللاعب.
ويحمل نايس جوهرة الجنسيتين الفرنسية والجزائرية، كما أنه لم يسبق له أن لعب مع منتخب "الديوك"، مما قد يجعله متاحاً أمام رغبة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في حالة إن أراد ضمه إلى منتخب "محاربي الصحراء"، الذي يبقى دائماً بحاجة إلى مثل هذه المواهب.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020