-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

لماذا صوّت رونالدو على بلماضي؟

جاء الكشف عن أسماء المصوتين في جائزة أحسن لاعب ومدرب في العالم لسنة 2019، ليثير تساؤلات "عالمية" بشأن تصويت النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو على الناخب الوطني جمال بلماضي.
وبهذا الصدد، حاولت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة تقديم "تحليل" عن السبب الذي جعل كريستيانو رونالدو يتجاهل مدربين مثل غوارديولا وتيم هاغ وبوكيتنيو ويصوت لبلماضي.
وحسب الصحيفة الفرنسية فإن السبب الحقيقي لخيار كريستيانو رونالدو يكمن في أنه كان يريد أن يدخل مدرب المنتخب البرتغالي سانتوس في القائمة الثلاثية النهائية، ولو منح الدون رونالدو صوته الثاني لغوارديولا او بوكيتينهو سيزيد الامر تعقيدا على المدرب البرتغالي للدخول في قائمة أفضل ثلاثة مدربين.
ورأى البعض أن مثل هذه التحليلات مجرد "تخمينات" قد يكون هدفها التقليل من شأن الناخب الوطني جمال بلماضي الذي كتب التاريخ مع المنتخب الجزائري وحلّ رابعا في قائمة أفضل المدربين عبر العالم لسنة 2019.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020