-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

استعد لنهاية العالم بـ3000 دينار!

هل سينتهي العالم في هذا التاريخ؟


تعرض شركة روسية على زبائنها فرصة النجاة من "نهاية العالم" التي يزعم البعض زورا وبهتان أنها ستكون الشهر المقبل بحسب ما يسمى بتقويم حضارة المايا، من خلال شراء عدة يستخدمونها في ذلك اليوم مقابل 27 دولاراً فقط، أي ما يعادل نحو 3000 دينار جزائري، وفق تعاملات "بورصة السكوار" الشهيرة المتواجدة بساحة بور سعيد في قلب الجزائر العاصمة.
وذكرت وكالة الأنباء الروسية (نوفوستي) أن مجموعة العدّة التي أطلقتها الشركة وهي متخصصة بتنظيم حفلات الزفاف لتكون هدية مضحكة، تضم زجاجة فودكا وحبلاً وعلبة حنطة سوداء وعلبة سمك معلب وشموعا وعيدان ثقاب ودفترا وقلما ودواء للقلب وصابونا وبعض الألعاب اللوحية. ويبلغ ثمن المجموعة الواحدة 27 دولاراً.
ودفع الإقبال على المجموعة لمروجين لها إلى الحصول على إذن لبيع المشروبات الروحية والعقاقير، وبلغت نسبة المبيعات حوالي ألف قطعة.
ويسود إيمان لدى الكثير من الناس ـ الذين يتجاهلون أن الغيب لا يعلمه إلا الله الجبّار ـ أن العالم سينتهي فعلاً عام 2012 وفق توقعات تقويم المايا الذي اعتقد أنها ستنتهي في 2012/12/21.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020