-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

هولاند الحنون!



حاول الرئيس الفرنساوي "الشقيق" فرنسوا هولاند الظهور بمظهر الحنون الحريص على أمن العالم ومحارب الأشرار، حين صرح يوم الثلاثاء 15 جانفي بدبي أن التدخل العسكري لبلاده في مالي يهدف إلى وقف "الاعتداءات الإرهابية" و"تأمين العاصمة باماكو" و"الحفاظ على الوحدة الترابية" للبلاد.
وقال مسيو هولاند في مؤتمر صحفي في ختام زيارته إلى الإمارات العربية للمشاركة في مؤتمر حول الطاقة المتجددة أنه " لدينا ثلاثة أهداف من خلال تدخلنا في مالي وهي وقف الاعتداءات الارهابية وتأمين العاصمة باماكو التي يقيم بها الآلاف من رعايانا  والحفاظ على وحدة الأراضي المالية"  مشيرا إلى أن هذا التدخل العسكري الفرنسي " يتم في اطار الشرعية الدولية".
وزعم هولاند أن بلاده "لا تنوي إبقاء قواتها في مالي لكن في المقابل يجب أن نحقق الأمن في مالي وأن تكون هناك سلطات شرعية وعملية انتخابية في البلاد وألا يهدد الإرهابيون وحدة البلاد"، مشيرا إلى أن "750 عسكريا فرنسيا متواجدون على الأراضي المالية حيث يتابعون عملياتهم العسكرية إلى حين تحقيق الأهداف المسطرة".
وكم تمنينا أن يكون هولاند "الحنون" على الماليين، حنونا أيضا على الفلسطينيين الذين يواجهون وحدهم أشرس أنواع الإرهاب الصهيوني الدموي.. ولكن.. ليس كل ما يتمنى المرء يدركه..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020