-->
أخبار الجزائر والعالم أخبار الجزائر والعالم

جماعة غامضة تثير الحيرة و"الرعب" في العالم!



ظهرت جماعة ترتدي الرداء الأسود في مباراة بايرن ميونخ الأخيرة ضد هيرتا برلين في الدوري الإيطالي، والملفت أن عددهم كان 11 شخصاً أي بعدد لاعبي كرة القدم، ثم ظهروا في ملاعب جديد فسأل كثيرون عن حقيقتهم، بعد أن أثارت الجماعة الحيرة، والرعب أيضا، في مناطق مختلفة من العالم.
هذه الجماعة ترتدي الرداء الأسود وعليه شعار دائري، وهو نفس الشعار الذي تم مشاهدته في مناطق مختلفة في العالم الفترة الماضية مثل ريو دي جانيرو ونيويورك، فما هي حقيقة هذه الجماعة؟
قبل أيام ظهرت رسائل غريبة في ريو دي جانيرو، حيث ظهر الشعار ثم رسالة مفادها “الفائز يأخذ العالم”.. هذه الرسالة يقال أنها نفس الرسالة التي وضعتها الولايات المتحدة عن بدء تجاربها على الصحون الفضائية، في حين تقول نظرية المؤامرة إن هذه الرسالة هي ما تلقته نازا يوماً ما في الستينيات من القرن الماضي من فضائيين لكنها أخفتها، وتبدو الأخيرة مجرد نظرية مؤامرة لا أكثر..
انتشار هذا الشعار تواصل ودخل تويتر على شكل هاشتاغ واسع النجاح، وبدأت الصورة تتضح مع بعض الاقتراحات، هذا برنامج تلفزيوني أو فيلم أو منتج قادم هكذا اتفقت وسائل الاعلام الكبرى في البداية، ولكن هذا الشعار بقي يستخدم نفس العبارة “المنتصر يأخذ الأرض”.
الشعار كما يظهر يحتوي على كرة قدم واضحة في المنتصف، وظهر أصحابه هذا الأسبوع من جديد في ملعب ستامفورد بريدج اثناء مباراة تشلسي ومانشستر سيتي واستاد يوفنتوس أيضاً، كما أن ظهورهم يركز على المرافق الرياضية والسياحية.
مزيد من التقصي ليتبين أن هذه الجماعة تملك موقعاً تعلن فيه عن قدومها إلى مكان معين، ومن هناك بدأت تتضح حقيقة الأمر، فالفيديوهات الموجودة تحمل عملاً احترافياً دعائياً واضحاً مما يجعلها حملة إعلانية بالتأكيد وليس مجرد أشخاص وجماعة لديها فكرة تريد إيصالها.
ومن المرجح أن تكون هذه الجماعة التي تثير الحيرة والرعب في العالم تشتغل بصفة احترافية لدى شركة كبيرة جدا تستعد لإطلاق منتوج من المنتوجات، وهو ما يُنتظر أن تتضح تفاصيله قريبا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر والعالم

2020